555555555555555

خمسة "كباري" مذهلة من المبدع ميسي (فيديو)

العربى الجديد 0 تعليق 71 ارسل لصديق نسخة للطباعة
خطف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأنظار بشكل لافت في مباراة بلاده الأخيرة، ولكن الأمر الذي أثار الإعجاب الكبير استمرار أفضل لاعب في العالم 5 مرات في عادته، وإتقانه لغة "الكوبري" من بين أقدام اللاعبين، ونستعرض في هذا التقرير أجمل 5 لقطات لميسي مع ضحايا عاشوا مرارة هذه الحركة.

الكوبري الأخير
نجح ليونيل ميسي، في وضع لاعب المنتخب الأوروغواياني، ماتياس كوروغو، في موقفٍ مُحرج حين مرر الكرة من بين ساقيه بطريقة مُميزة، وذلك خلال المباراة التي جمعت المنتخبين في منافسات الجولة السابعة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وقد أثارت هذه اللقطة إعجاب الكثير من الجماهير.

أمام البارغواي
خلال مباراة جمعت منتخب بلاده الأرجنتين بنظيره البارغواي أذهل نجم التانغو الجميع، حين مرر الكرة بطريقة أكثر من رائعة من بين قدمي اللاعب فيكتور كاسيريس الذي تقدم نحوه محاولاً قطع الكرة، لكن ليو وضعها بكل سهولة وتجاوزه.

كوبري وهدف في إشبيلية
خلال مباراة برشلونة ونظيره إشبيلية في الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2011-2012، تلقى ميسي تمريرة سحرية من زميله الإسباني أندريس إنييستا على مشارف منطقة الجزاء، وبحركة خاطفة وضع ميسي الكرة من بين قدمي اللاعب سباهيتش، وانفرد بحارس المرمى ليلعبها من فوقه بطريقة رائعة.

يوم أذهل بيب
خلال مباراة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة ومانشستر سيتي أبدع ميسي من خلال لمحاته الرائعة، لكن اللاعب جيمس ميلنر تعرض حينها لعقاب قاسٍ حين اقترب من النجم الأرجنتيني، الذي مرر الكرة من بين قدميه أمام جماهير الكامب نو، وبحضور مدرب بايرن ميونخ حينها ومدربه السابق في البرسا بيب غوارديولا الذي وضع يديه على وجهه غير مصدقٍ ما حصل.

كوبري وتسلل
في كوبا أميركا المئوية والتي جرت في الولايات المتحدة الأميركية، خسرت الأرجنتين أمام تشيلي في النهائي، لكن ميسي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات أذهل حارس بوليفيا، حين مرر الكرة من قدميه إلا أن الحكم لم يحتسب الهدف بعد ذلك بداعي التسلل.

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق