555555555555555

يايا توريه يتحدى غوارديولا رغم استبعاده من التشامبيونز

العربى الجديد 0 تعليق 82 ارسل لصديق نسخة للطباعة


أكد ديمتري سيلوك، وكيل الإيفواري يايا توريه، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي، أن الأخير قرر مواصلة المسيرة في الفريق، بالرغم من تلقيه عدة عروض للرحيل عن "السيتيسينز" بعد التعاقد مع المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا، إلا أنه قرر مواصلة المسيرة، وإثبات نفسه داخل صفوف الفريق.

وقال سيلوك في تصريحات لصحيفة "سبورت إكسبرس" الروسية "بالرغم من القرارات التي لا يمكن فهم سببها، يايا محترف مميز، ويريد أن يثبت للجميع أنه سيقدم عمله كما يجب".

وكان غوارديولا قد قرر استبعاد توريه من قائمة الفريق الإنكليزي في منافسات دوري أبطال أوروبا، وهو ما تقبله اللاعب الإيفواري، وأشار وكيله إلى أن اللاعب يريد أن يواصل المسيرة في صفوف الفريق حتى نهاية عقده في يونيو/حزيران 2018.

وأوضح وكيل توريه أن السيتي عرض عليه إنهاء تعاقده بالتراضي من أجل بداية التفاوض مع فرق أخرى أو للاستماع للعروض المقدمة له، إلا أنه رفض الأمر، لأنه لم يجد أي عرض بنفس القيمة الاقتصادية التي يتقاضها مع الفريق الإنكليزي.

وقد تكون حظوظ توريه في المشاركة بشكل منتظم في السيتي منخفضة للغاية، خاصة وأن مشاكله مع غوارديولا بدأت منذ مسيرتهما في صفوف برشلونة الإسباني، وكان المدير الفني الإسباني أحد أسباب رحيله عن الفريق. وخلال الموسم الجاري لم يشارك قائد منتخب ساحل العاج سوى في واحدة من المباريات الخمس التي خاضها الفريق حتى الآن.

اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق