555555555555555

هدف كوميدي في مباراة تونس وليبيريا (فيديو)

العربى الجديد 0 تعليق 87 ارسل لصديق نسخة للطباعة
حقق المنتخب التونسي انتصاراً عريضاً على حساب منتخب ليبيريا، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين مساء الأحد، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 بالغابون، وضمن بالتالي تأهله إلى نهائيات الغابون.

وجاء الهدف الثاني للمنتخب التونسي الذي أحرزه المهاجم الدولي، ولاعب الترجي التونسي، ياسين الخنيسي، بشكل كوميدي، إذ ارتكب حارس مرمى المنتخب الليبيري، جيمس غالاي، هفوة فادحة، تحت أنظار اللاعب الدولي السابق والنجم العالمي جورج وياه الذي حضر المواجهة.

تلقى الخنيسي تمريرة ذكية من زميله أيمن بن عمر تجاوزت الخط الخلفي، ووصلت إلى حارس مرمى المنتخب الليبيري الذي غادر مناطقه لإبعاد الكرة بحركة تشبه حركات لاعب الكاراتيه، لكن من حسن حظه ترك الكرة تمر من تحته.

فالتحق المهاجم ياسين الخنيسي، تحت صيحات الجماهير، بالكرة، ليسكنها الشباك في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، وفي وقت بدا مندهشا من وجود الكرة أمامه، إذ لم يتوقع تلقيه هدية ثمينة من الحارس الليبيري.

يذكر أن المنتخب التونسي الذي فاز على منافسه الليبيري بنتيجة (4-1)، سجل أهدافه كل من وهبي الخزري في الدقيقة 5، ثم ياسين الخنيسي في الدقيقة 35، وصابر خليفة في الدقيقة 73 قبل أن يختم حمزة لحمر شريط الأهداف في الدقيقة 77 بواسطة ضربة جزاء، وأحرز اللاعب بايي الهدف الوحيد للمنتخب الليبيري في الدقيقة 77.

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق