555555555555555

"أغويرو المدريدي" يُسجل هدفاً من وسط الملعب! (فيديو)

العربى الجديد 0 تعليق 87 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سجل المهاجم الباراغواياني الشاب سيرجيو دياز (18 سنة) واحداً من أجمل أهدافه مع ريال مدريد "كاستيا" عن بُعد حوالي 40 متراً. ليفرض نفسه نجماً جديداً في عالم الساحرة المستديرة ويُلقب بسيرجيو أغويرو الجديد.

وخاض سيرجيو دياز مع ريال مدريد "كاستيا" مباراة في مواجهة فريق أموريبييتا ضمن منافسات الدوري الإسباني للشباب، والتي انتهت بفوز النادي "الملكي" (3 - 2)، وسجل هدفاً خرافياً على طريقة النجوم.

واستلم دياز الكرة في وسط الملعب من على بُعد حوالي 40 متراً ليلاحظ تقدم حارس مرمى فريق أموريبييتا، فسدد الكرة بطريقة مُميزة من وسط الملعب، خدع بها الجميع ودخلت الشباك واكتفى حارس المرمى بمشاهدة الكرة تدخل مرماه.

وكان سيرجيو دياز انتقل إلى ريال مدريد "كاستيا" قادماً من فريق سيرو بورتينو الباراغواياني مقابل حوالي 5 ملايين يورو. وبدأ مسيرته مع فريق "الملكي" للشباب في عمر الـ 15 سنة فقط بسبب موهبته الكروية المُميزة.

وسجل دياز حتى الآن ثلاثة أهداف مع ريال مدريد من بينها الهدف الرائع من وسط الملعب. كما أشارت التقارير الصحافية الإسبانية أن زيدان مهتم كثيراً به، ويريد تصعيده إلى الفريق الأول بغية إكسابه بعض الخبرة.

في المقابل وبسبب تحركه الرائع داخل منطقة الجزاء، وقدرته على تسجيل أجمل الأهداف، منحته صحيفة "ذا صن" البريطانية لقب "سيرجيو أغويرو" الجديد.

اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق