555555555555555

رئيس فرنسا يشكر الأسطورة بوفون على موقفه المُشرف

العربى الجديد 0 تعليق 85 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، رسالة شكر لحارس المنتخب الإيطالي جانلويجي بوفون، وذلك بسبب اللقطة الرائعة التي قام بها خلال مباراة "الديوك" ضد "الأزوري" الأسبوع الفائت خلال عزف النشيد الفرنسي.

وكان الحارس الأسطوري لإيطاليا، جانلويجي بوفون، منع الجماهير من التشويش خلال عزف النشيد الوطني الفرنسي احتراماً للبلد الذي تستضيفه إيطاليا في مباراة ودية، وذلك تحضيراً لانطلاق منافسات تصفيات مونديال 2018.

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن رئيس الوزراء الإيطالي، ماتيو رانزي، ناقش اللقطة مع الرئيس الفرنس، فرانسوا هولاند، وذلك خلال تواجد الرئيسين في قمة الـ 20 التي استضافتها الصين.

وبحسب الصحيفة الإسبانية قال رانزي: "خلال اجتماعي بهولاند وجه الأخير رسالة شكر إلى بوفون بسبب اللقطة الرائعة التي قام بها، وذلك عندما حاول إسكات الجماهير احتراماً للنشيد الوطني الفرنسي ومنعهم من التشويش خلال عزفه قبل بداية المباراة".

وأشار رانزي إلى أن هولاند كان سعيداً بتصرف بوفون الأخلاقي حتى أنه انتبه لكيفية حث الحارس الإيطالي الجماهير المتواجدة في ملعب "باري" لكي تصفق بعد نهاية النشيد الوطني الفرنسي.

في المقابل نوه رانزي بتصرف بوفون الرائع واعتبره بمثابة رسالة تثقيفية لكل البلدان التي لا تحترم بعضها، خصوصاً في الميادين الرياضية، وأثبت قائد إيطاليا أنه قادر على إيصال هذه الرسالة بأفضل طريقة ممكنة، وإيطاليا كلها فخورة به.

اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق