555555555555555

تخليداً لذكرى رحيل مشجعه...نادٍ ألماني يغير اسم ملعبه

العربى الجديد 0 تعليق 86 ارسل لصديق نسخة للطباعة
قرر نادي دارمتشتات 98 الألماني إعادة تسمية ملعبه ليصبح "جوناثان هايمس ستاديون آم بولينفالتو"، تخليداً لذكرى الراحل جوني ديب هايمس الذي فارق الحياة في شهر مارس/ آذار الماضي بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وكان هايمس محبوباً بشكل كبير بسبب معركته مع السرطان، وهو الذي تسبب في إلهام الفريق للتقدم نحو البوندسليغا في موسم 2014-2015، لكنه رحل بعدها بشكل مأساوي عن عمر يناهز الـ26 عاماً، لذلك يهدف النادي لتكريمه وتذكره عن طريق إعادة تسمية الملعب الخاص بالفريق.

وتخلى الراعي الرسمي (شركة العلوم والتكنولوجيا ميرك) عن حقوق اسم الملعب حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل هذه اللفتة ووفاءً للمشجع العاشق للنادي. وقال قائد الفريق إيتك سولو، وهو الذي احتفل في وقت سابق مع بقية زملائه والمشجع جوني في مايو/ أيار 2015، أن الاسم الجديد يشعره بالفرح.

وختم صاحب الـ30 عاماً حديثه: "نحن نلعب باسم جوني وهذا الأمر سيحفزنا، نريد البقاء ثانية هذا الموسم، كنا على استعداد للقيام بهذه اللفتة ونحن سعداء بأنها حصلت بموافقة جميع الأطراف"، ووضع اسم الملعب بالفعل على القطارات في المدينة، وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر بشكل كبير.

اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق