555555555555555

"حماة الوطن": سنشارك بكامل طاقتنا في انتخابات المحليات

الوطن 0 تعليق 61 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد حزب حماة الوطن، اليوم، اجتماعا للمجموعة الثانية لأمناء محافظات الحزب، والتي شملت الغربية والمنوفية والبحيرة وكفرالشيخ، لمناقشة الإجراءات التنظيمية وآخر الاستعدادات لانتخابات المحليات.

وقال اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس الحزب وأمين الإعلام، إن "مصر تمر بمرحلة دقيقة في تاريخها تتطلب منا جميعا العمل سويا من أجل استكمال تحقيق الأهداف المنشودة"، مشيرا إلى أن "انتخابات المحليات المقبلة تشكِّل خطوة مهمة في استحقاقات العملية السياسية الجارية لأنها تمثل نهاية خارطة الطريق التي تم الاستقرار عليها في 30 يونيو، لذلك نسعى لتوفير المناخ المناسب الذي يمكننا من المشاركة في الانتخابات بكامل طاقتنا من أجل الفوز بأكبر عدد من المقاعد داخل المجالس المحلية على مستوى الجمهورية".

وأضاف مساعد رئيس الحزب أنه سيتم تشكيل الأمانات المختلفة وتفعيل أدوارها داخل المحافظات بشكل غير مسبوق، مؤكدا أن هذا الإجراء منطقي بعد الانتهاء من الانتخابات البرلمانية والاستعداد للمحليات.

وحضر الاجتماع الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، واللواء محمد علي بلال، نائب رئيس الحزب، واللواء فتح الله عبدالحميد نائب رئيس الحزب، واللواء فؤاد عرفة نائب رئيس الحزب، واللواء ثروت درويش، أمين التنظيم، واللواء حسن الشريف، أمين العضوية، واللواء أحمد زهرة، أمين المجالس المحلية.

شاهد الخبر في المصدر الوطن




0 تعليق