555555555555555

اخبار مصر : غضب «الإخوان» يدفع «المغير» لحذف اعترافه بـ«أسلحة اعتصام رابعة»

المصرى اليوم 0 تعليق 437 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دفعت مناشدة شباب جماعة الإخوان زميلهم أحمد المغير، لحذف ما نشره على موقع «فيس بوك»، حول اعترافه بوجود أسلحة في اعتصام «رابعة» قبل فضه، وأعلن «المغير» حذف شهادته لكنه دافع في الوقت نفسه عما اعتبره حق الجماعة في رفع السلاح.

وخاطب شباب الجماعة الغاضبون «المغير» مؤكدين أن هناك ما يزيد على 700 شخص تتم محاكمتهم في قضية فض رابعة، وأن حديثه قد يورطهم ويضعهم في مأزق، فيما وصف آخرون حديث الشاب الإخوانى بـ«الكذب» لحصد مكاسب شخصية.

وقال عمرو عمارة، المنشق عن الجماعة، والذى كان حاضراً للاعتصام، إن أحمد المغير مبالغ في حديثه، لكن هناك عناصر إخوانية كانت تمتلك أسلحة بتصرف شخصى دون تنظيم ذلك من قبل الجماعة.

وكان أحمد المغير، أحد الكوادر الشبابية بجماعة الإخوان، اعترف بأن اعتصام الجماعة، بميدان رابعة العدوية، كان مسلحاً، مشيرًا إلى أن أحد القادة الذي وصفه بـ«الخائن»، سحب منهم 90% من الأسلحة قبل الفض بيومين، كانت كفيلة بمواجهة رجال الشرطة والجيش. وأضاف «المغير»، عبر صفحته على موقع «فيس بوك»: «الاعتصام كان يحتوى على الأسلحة النارية مثل الطبنجات، والخرطوش، والقنابل اليدوية». وتابع أن العناصر المسلحة ردت على الرصاص بالرصاص.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق