فيسبوك اخبار ليبيا

«إسماعيل»: تراجع السياحة المصرية 1.3 مليار دولار منذ حادث الطائرة الروسية

الوسط 0 تعليق 98 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قال رئيس مجلس الوزراء، شريف إسماعيل، إن إيرادات السياحة المصرية تراجعت بنحو 1.3 مليار دولار منذ تحطم الطائرة الروسية في سيناء العام الماضي.

وأوضح إسماعيل في مقابلة مع التلفزيون الرسمي أمس الاثنين أن الاقتصاد المصري تأثر بنحو 1.2 أو 1.3 مليار دولار إيرادات لم تأت، معلنًا أن الحكومة ستقدم برنامجها السياسي إلى البرلمان في النصف الثاني من شهر مارس المقبل.

وأشار إلى أن الحكومة في مرحلة إعداد البرنامج تمهيدًا للتواصل مع كل الجهات مثل مجلس النواب ومع الإعلاميين والكُتاب للحصول على صورة الشارع في الملفات المطروحة، مؤكدًا أنه يجب التواصل مع تلك الجهات لعرض وجهة نظر الحكومة، وأهم النقاط في برنامجها الذي يتم إعداده.

وأكد أن رئيس الجمهورية يتابع مع الحكومة والوزراء المشروعات بشكل شبه يومي، ويعلم أدق التفاصيل الخاصة بالحكومة، مشددًا على أنه لا تهاون في حقوق المواطن المصري بأي حال من الأحوال، وقال: «سنتخذ جميع الإجراءات التي تحافظ على حقوقه.. والحكومة تعمل من أجل مصلحته.. هناك جهود تبذل وحلول لكل مشاكل المواطن وبعضها يحتاج لوقت».

كان السيسي قال في وقت سابق إن الحكومة لن تظل في السلطة إلا إذا وافق البرلمان الجديد على برنامجها السياسي لأن الحكومة تولت السلطة قبل انتخاب البرلمان.

شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com