اخبار ليبيا رمضان

رئيس إدارة غرفة التّجارة والصناعة والزّراعة يجتمع مع هيئة الاستثمار العسكري

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 25 إبريل 2019 (وال) – عقد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بنغازي المكلف السيد “منعم السعيطي” والمستشار العام للغرفة التجارية بنغازي والمهندس “صلاح محمود العمروني” اجتماعاً مع رئيس هيئة الاستثمار العسكري بمدينة بنغازي اللواء “محمد المدني الفاخري”.

واستعرض الاجتماع أوجه التعاون في مجال الاستثمار، وتبادل الأفكار التجارية الطموحة ومناقشة إقامة مشاريع اقتصادية مشتركة تعزز فرص النمو الاقتصادي والاستثماري في مدينة بنغازي، إلى جانب مناقشة آليات استضافة الوفود الأجنبية ودعوة الشركات العالمية؛ لزيارة مدينة بنغازي بعد انتصارات الجيش الوطني الليبي على الإرهاب.

هذا وتم الاتفاق على تبادل الخبرات وعقد سلسلة من الاجتماعات المشتركة مابين الجانبين؛ لغرض توحيد الجهود وتبادل المعلومات ونقل المبادرات والتجارب وتوطين مشاريع في مجال الاستثمار والتنمية وإعادة الإعمار بالتعاون مع هيئة الاستثمار العسكري، وفقاً للأغراض والأهداف التي من شأنها المساهمة بتطوير مشاركة القطاع الخاص ورجال الأعمال، في تقديم أفضل الخدمات لمدينة بنغازي.
ومن جانبه، رحب رئيس هيئة الاستثمار العسكري اللواء م”حمد المدني الفاخري” بالتّعاون مع غرفة التجارة والصناعة والزراعة بنغازي ورجال الأعمال، في مايحقق المصلحة العامة والعليا لتنمية وتطوير وإعمار مدينة بنغازي بعد انتصارات الجيش الوطني الليبي على الإرهاب وتضحيات الشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم رخيصة فداء الوطن، الأمر الذي يعود بالأمن والاستقرار والتنمية في كافة المجالات الاقتصادية والخدمية والصناعية. (وال – بنغازي) ر ع / هــ ع

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com