تويتر اخبار ليبيا

المتحدث باسم الجيش الليبي: سيطرنا على منطقة اسبيعة بشكل كامل

ليبيا الخبر 0 تعليق 90 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها
مقالات مشابهة

قال المتحدث باسم الجيش الليبي محمد قنونو، إن المنطقة العسكرية الغربية والوسطى سيطرتا اليوم على منطقة اسبيعة جنوب العاصمة طرابلس، واستحوذت على ست آليات عسكرية لقوات حفتر ودمرت أربعة، وقبضت على سبعة مسلحين تابعين لحفتر

وأضاف قنونو أن قوات الجيش الليبي سيطرت في محور اسبيعة على غرفة العمليات التي كانت تدير منها الميليشيات  معاركها في العاصمة طرابلس، تحت اسم “غرفة عمليات اجدابيا وضواحيها”، إضافة إلى سيطرة القوات على مستشفى ميداني متنقل بذات المحور.

وتابع المتحدث الرسمي باسم الجيش أن قواتهم استخرجت من مستشفى اسبيعة العسكري ثلاثة جثامين لمقاتلين تابعين لقوات الوفاق، جرت تصفيتهم بعد القبض عليهم وهم أحياء في الأيام الماضية، ونكل بأجسادهم.

وأوضح قنونو أن محور وادي الربيع شهد محاولة للتقدم من قبل الميليشيات الإجرامية، لكن قوات الجيش المتمثلة في قوة مكافحة الإرهاب والقوات المساندة لها، تصدت لهم وردتهم إلى مواقعهم السابقة.

وبين المتحدث الرسمي أن محور معسكر اليرموك شهد محاولة يائسة للتسلل باتجاه طرابلس، ومهدت لها ضربات جوية ليلية من طيران العدو، الذي زودته به دول إقليمية كسرت حظر السلاح على ليبيا، مضيفا أن قوات الجيش الليبي تفطنت لها وسيطرت على المحور.

وأشار قنونو إلى أن طائرات الجيش الليبي، نفذت طلعات قتالية استهدفت تمركزات الميليشيات الإجرامية، وفلولا هاربة من أرض المعركة جنوب العاصمة طرابلس.

شاركها

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com