http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

داخلية الوفاق تكثف حملتها لتعقب عصابات السطو وسرقة السيارات

ليبيا الخبر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها
مقالات مشابهة

ضبط أعضاء مكتب المدينة القديمة التابع للإدارة العامة للدعم المركزي، شاب ليبي الجنسية يبلغ من العمر اثنين وعشرين عاما في واقعة سطو مسلح وسرقة سيارة بجانب مسجد الشريف في حي الأندلس بالعاصمة الليبية طرابلس، واتخذت ضده الإجراءات القانونية اللازمة.

وثمنت وزارة الداخلية كافة الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في فرض الأمن والاستقرار، وضبط الخارجين عن القانون الذين يمتهنون الخطف والابتزاز والحرابه والسرقات، لإرساء قواعد الأمن والأمان داخل البلاد.

وكانت وحدة الدوريات والنقاط الأمنية المتمركزة في مدينة طرابلس، التابعة لقوة التدخل السريع بالإدارة العامة للدعم المركزي، قد تمنكت من القبض على تشكيل عصابي قام بسرقة مركبة آلية من نوع مرسيدس، بقوة السلاح من أحد المواطنين في منطقة عين زارة.

وأوضح المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني، أن المركبة سلمت إلى مالكها بنموذج للتسليم بعد استكمال باقي الإجراءات.

كما تمكن أعضاء قوة التدخل السريع من العثور على مركبة مسروقة من نوع هونداي توسان، حسب الإفادة المقدمة من مركز الشرطة، والتي تم سرقتها من أمام بيت أحد المواطنين الكائن بطريق الشوك في منطقة صلاح الدين جنوب طرابلس، وتم تسليمها لمالكها.

وأكدت الوزارة أنها ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن، من أجل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار داخل ربوع البلاد.

شاركها

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com