تويتر اخبار ليبيا

الحكومة المؤقتة تتخذ خطوات فعلية لحل أزمة شح الوقود والمحروقات بمناطق غرب ليبيا

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قرنادة 26 مايو 2019 (وال) – اتخذت الحكومة الليبية خطوات فعلية لحل أزمة شح الوقود والمحروقات بماطق غرب ليبيا.

وتعاني معظم مناطق ومدن غرب البلاد نقصا شديدا في المحروقات بسبب سياسات الرئاسي غير الدستوري الذي يحاول معاقبة هذه المدن والمناطق حيال موقفها من السلطات الشرعية ودعمها.

ومساء الخميس عقد وكيل وزارة الداخلية للمنطقة الغربية السيد البهلول الصيد باعتباره عضوا في لجنة الأزمة بالمنطقة الغربية اجتماعا مع شركة البريقة لتسويق النفط والشركات المزودة بالوقود بالمنطقة الشرقية بحضور الناطق باسم الحكومة السيد حاتم العريبي.

وتم خلال الاجتماع الذي عقد في مدينة بنغازي الاتفاق على آلية لتزويد المناطق المحررة بالغرب الليبي بالوقود بناء على تعليمات دولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبدالله الثني.

وناقش الاجتماع كيفية إيصال الوقود إلى مناطق غرب ليبيا من خلال هذه الشركات بتأمين وزارة الداخلية والقوات المسلحة العربية الليبية.

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة المؤقتة حاتم العريبي إن الاجتماع أثمر الاتفاق على تزويد كل مناطق غرب ليبيا بالوقود من مستودعات المنطقة الشرقية وذلك بعد قطع إمدادات الوقود عنها من قبل الحشد الميليشياوي الإرهابي التابع لفايز السراج، والمسيطرة على مستودعات الوقود في كل من مصراتة وطرابلس. (وال – قرنادة) ع ع

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com