555555555555555

اخبار ليبيا : «مؤسسة النفط» تقبل متدربين جدد حتى 27 أغسطس الجاري

الوسط 0 تعليق 67 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط عن قبول متدربين جدد لغرض التدريب الأساسي للعام التدريبي 2016-2017، بكل من معهد النفط للتأهيل والتدريب بطرابلس ، والمركز النوعي للتدريب على الصناعات النفطية بالزاوية .

واشترطت المؤسسة في المتقدم للالتحاق بالتدريب أن يكون ليبي الجنسية ، وحاصلا على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية) لهذا العام (2015-2016) (دور أول) بتقدير عام لا يقل عن جيد ، وأن لا تقل درجته في مادتي العلوم والرياضيات عن 65% لكل مادة ويستثنى من هذا الشرط المتحصلين على تقدير عام جيد جدا والممتاز.

كما اشترطت أن يكون من مواليد أحد السنوات(1999/2000/2001) ، وأن يجتاز اختبارات القبول التحريرية والمقابلة الشخصية بنجاح ، وأن تثبت لياقته الصحية حسب الكشف الطبي ، وأن يتعهد المتقدم وولي أمره بالتدريب والدراسة في أي مكان يحدد لذلك ، والعمل بعد تخرجه في المواقع النفطية التي يوجه العمل بها ضعف المدة التي قضاها بالدراسة.

وأشارت المؤسسة إلى أن أماكن لجان التسجيل والقبول ستشمل لجنة طبرق ومقرها فرع شركة الخليج العربي للنفط (مدينة طبرق) ، ولجنة البيضاء ومقرها فرع شركة البريقة لتسويق النفط (مدينة البيضاء) ، ولجنة بنغازي ومقرها فرع شركة الخليج العربي للنفط (مدينة بنغازي) ، ولجنة البريقة ومقرها شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز (مدينة البريقة) ، ولجنة رأس لانوف ومقرها شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز.

بالإضافة إلى لجنة الواحات ومقرها جالو ، ولجنة الجفرة ومقرها (مدينة ودان) ، ولجنة مصراتة ومقرها فرع شركة البريقة لتسويق النفط (مدينة مصراتة) ، ولجنة طرابلس ومقرها معهد النفط للتأهيل والتدريب (مدينة طرابلس) ، ولجنة الزاوية ومقرها المركز النوعي للتدريب على الصناعات النفطية (مدينة الزاوية) ، ولجنة غريان ومقرها شركة البريقة لتسويق النفط (مدينة غريان) ، ولجنة يفرن ، ولجنة صبراتة ، ولجنة سبها ، ومقرها شركة البريقة لتسويق النفط (مدينة سبها).

وأوضحت المؤسسة ، أن مواعيد التسجيل ستبدأ اعتباراً من اليوم الأحد 14/8/2016 على أن ينتهى السبت 27/8/2016 . وأن موعد الامتحان التفاضلي التحريري سيكون يوم الأحد 28/8/2016معلى تمام الساعة التاسعة صباحاً، وأن يكون الحضور للامتحان اعتباراً من الساعة الثامنة (8) صباحاً.

شاهد الخبر في المصدر الوسط




0 تعليق