555555555555555

اخبار ليبيا : التّعادلُ يخيّم على لقاء الأهلي بنغازي ودارنس في الدّوري الليبيّ

وال البيضاء 0 تعليق 161 ارسل لصديق نسخة للطباعة

البيضاء 14 أغسطس 2016 (وال)- خيّم التعادل بهدف في كل شبكة على لقاء فريقي الأهلي ودارنس مساء الأحد، ضمن حساب الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى من الدوري الليبي لكرة القدم .

ودخل الفريقان المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب شيخ الشهداء عمر المختار بالبيضاء بصافرة الحكم أحمد الشلماني الذي يُعد تحصيل حاصل لهما، فالأهلي الذي ضمن التأهل كأول المجموعة برصيد 17 نقطة، والذي يحاول أن يواصل سلسلة انتصاراته على حساب فريق دارنس متذيل ترتيب المجموعة حاصداً فيها أربع نقاط .

وبادر دارنس بالتسجيل مبكراً عن طريق مهاجمه عبد الواحد الشلوي، بعد مرور 50 ثانية من الشوط الأول بتسديدة من خارج منطقة الجزاء استقرت داخل مرمى عبد الرحمن الرعيض، بعد هدف الشلوي حاول الأهلي تعديل النتيجة، وتقدم لاعبوه أكثر نحو مرمى دارنس، لكن سرعة لاعبيه أدت إلى ضياع الكرات بسهولة، ليعلن بعدها حكم اللقاء أحمد الشلماني انتهاء الشوط الأول بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، دخل الأهلي المباراة ضاغطاً وباحثاً عن هدف التعديل، وسيطر أبناء المدرب التونسي طارق ثابت على مجريات اللعب، في ظل استماتة لاعبي دارنس، تواصلت حتى الدقيقة 19، عندما استطاع المدافع إدريس الضراط تعديل النتيجة للأهلي، وواصل الأهلي ضغطه على مرمى دارنس بعد هدف التعديل، على أمل تعزيز هدفه بهدف ثان، لكنه اصطدم بتكتل دفاعي متين، ليعلن بعدها الحكم أحمد الشلماني نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين .

وبهذا التعادل، يضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، حيث تربع الأهلي على صدارة المجموعة برصيد 18 نقطة، فيما قبع دارنس في قاع الترتيب برصيد 5 نقاط . (وال- البيضاء) س أ /  ر ت

 

شارك هذا الموضوع:

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




0 تعليق