555555555555555

اخبار ليبيا : المجبري: قرارُ الحاكم العسكريّ الأخير أنقذَ بنغازي من الانهيار

وال البيضاء 0 تعليق 684 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 14 أغسطس 2016 (وال) – رحب عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة الأزمات والطوارئ بنغازي أنيس منصور المجبري بقرار الحاكم العسكري بخصوص تجميد عمل عميد بلدية بنغازي وتكليف عميد أحمد علي إبراهيم العريبي عميداً لبلدية بنغازي .
وكشف المجبري – في تصريح خاص لوكالة الأنباء الليبية – أنه قد طالب في وقتاً لاحق بتجميد عمل عميد المجلس البلد مراراً وتكرارا وتعين حاكم عسكري، بعد قرار رئيس الوزراء عبدالله الثني بفرض وتعين عميد لبلدية .
أوضح العضو أن المشاكل والصراع داخل المجلس تعود لقيام بعض الأعضاء بانتخاب عميد جديد لبلدية بنغازي واعتماده بالانتخاب بقرار رسمي من وزير الحكم المحلي محمد الفاروق في الخامس من يونيو الماضي .
وأشار إلى أن رئيس الحكومة تدخل وعارض قرار وزير الحكم المحلي تكليف العضو زكريا بالتمر، مع الابقاء على العميد السابق عمر البرعصي إلى حين تحرير المدينة من الجماعات الإرهابية.
وأكد المجبري لــ”وال”، أنه يجب على جميع أعضاء المحلي الامتثال لقرار الحاكم العسكري للمنطقة الممتدة من درنة شرقا وحتى بن جواد غربا رئيس الأركان العامة اللواء عبدالرازق الناظوري، منوهاً إلى أنه لن نسمح بأن تضيع المدينة أكثر من ذلك جراء العناد والتمسك بالسلطة من قبل المنجرين وراء مصالحهم، حسب وصفه.
يشار إلى أن الحاكم العسكري للمنطقة الممتدة من درنة شرقا وحتى بن جواد غربا رئيس الأركان العامة اللواء عبدالرازق الناظوري كلف عميد أحمد علي إبراهيم العريبي عميداً لبلدية بنغازي في الحادي عشر من أغسطس الجاري. ( وال – بنغازي) ح خ/ ع م

شارك هذا الموضوع:

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




0 تعليق