555555555555555

اخبار ليبيا : التضامن الاجتماعي يختتم سلسلة من دورات الاخصائيين  في بنغازي

ليبيا 24 0 تعليق 388 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار ليبيا 24 – خاص

اختتمت، اليوم الأحد،  سلسلة الدورات التي تعاقدت عليها المدربة سليمة زوبي مع فرع الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي بنغازي والتي استمرت لمدة 6 أشهر في بنغازي.

وقالت الدكتورة سليمة زوبي لـ “أخبار ليبيا 24”  إن الدورات استمرت لمدة 6 أشهر  استهدفت جميع الاخصائيين العاملين بدور الرعاية الاجتماعية ومراكز ذوي الإعاقة من اخصائيين نفسيين _ اخصائيين اجتماعيين _ المربيين _ أولياء أمور ذوي الإعاقة.

وأضافت زوبي أن الدورات تضمنت عدة مواضيع منها  علاج صعوبات التعلم  والاسترخاء والدعم النفسي والتوحد، مشيرا إلى أن الدورات كانت جيدة إلا أن الحضور كان ضعيف.

ونوهت إلى أن  هذه الدورات ليست الأولى في مدينة بنغازي حيث تم اعطاء دورات سابقة في  محال التوحد واستهدفت أمهات الاطفال والاخصائيات.

وأشارت الدكتورة سليمة  إلى أن خلال شهر سبتمبر المقبل سيتم تنظيم عدة دورات مجانية من قبل منظمة المسار للتنمية والتطوير وتستهدف أمهات أطفال التوحد والإعاقات الذهنية تحت عنوان (طفلك مختلف وأنتِ مميزِة)  وهذا تثقيف ودعم نفسي  وستكون مدة الدورة 3 أيام، بالإضافة إلى دورة خاصة بأمهات أطفال التوحد لموظفي موظفات جامعة بنغازي في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

 

 

الزوار 1

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 24




0 تعليق