555555555555555

اخبار ليبيا : الشرع: اجتماع مجلس شيوخ ليبيا سيناقش أزمة النفط و كل الملفات المعقدة في البلاد

المرصد 0 تعليق 101 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ليبيا – إعتبر المنسق العام لرئاسة مجلس الشيوخ في ليبيا أيوب الشرع بأن البلاد تمر بوضع إستثنائي و مرحلة حرجة مما يتطلب من جميع الأطراف العمل للإستقرار و خلق الأمور التي يتطلبها الوضع الراهن.

و بشأن إجتماع الامانة العامة لمجلس شيوخ ليبيا الذي سيعقد اليوم لمناقشة ملفات المصالحة و النفط و الأزمة السياسية قال الشرع أن الإجتماع سيكون له تأثير بالغ خصوصاً أن الأمانة العامة ستختار خلاله رئاسة الدورة الحالية و نائبين عن المنطقة الشرقية و الغربية بالإضافة لمناقشة العديد من الملفات الشائكة.

و كشف الشرع خلال مداخلة هاتفية لنشرة أخبار قناة “ليبيا لكل الأحرار” أمس الإثنين عن الدعوة التي تقدمت بها مدينة نالوت برعاية من مجلس أعيان ليبيا للمصالحة بإستضافة حدث وطني خلال الأيام القادمة في إطار المصالحة و تقريب وجهات النظر بين الأطراف السياسية و الأمنية و العسكرية بهدف رعاية النسيج الاجتماعي الذي يمثل السلم الأهلي في ليبيا.

و أضاف الشرع أن منسقو المناطق سواء بالشرق أو الغرب أو في الجنوب يقومون بإجراء إتصالات دائمة سواء حول الإشكاليات التي تجري في المناطق أو الملفات الأخرى.

و في ختام مداخلته أشار الشرع إلى أن لقاء المنسقية على مستوى الأمانة العامة سيناقش العديد من الملفات سواء النفطية المعقدة أو الملفات الأخرى التي تتعلق بتحركاتهم.

شاهد الخبر في المصدر المرصد




0 تعليق