555555555555555

اخبار ليبيا : المنتخب الوطني يودع التصفيات بوجه مشرف ويحرم الرأس اﻻخضر من التأهل

ايوان ليبيا 0 تعليق 167 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المنتخب الوطني يودع التصفيات بوجه مشرف ويحرم الرأس اﻻخضر من التأهل

ايوان ليبيا الرياضي - طرابلس - محمود ارطيبة

 حرم المنتخب الليبي نظيره الرأس الأخضر من التأهل لكأس أمم إفريقا بعد أن ألحق به الهزيمة بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الرأس الأخضر اليوم السبت، في إطار الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.

هدف المباراة الوحيد للمنتخب الليبي جاء قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، بعد استثمار فؤاد التريكي لتمريرة محمد منير الذي راوغ أكثر من لاعب ووضعها عرضية أمام التريكي ليسكنها الشباك.

دخل الفريقان بطموحات متفاوتة ففريق الرأس الأخضر يبحث عن الفوز الذي يضعه في المركز المؤهل للنهائيات، بينما دخل المنتخب الليبي في المباراة تحضيرياً لتصفيات كأس العالم لأنه فقد أي أمل للتأهل لنهائيات أمم إفريقيا.

المحاولة الأولى في المباراة كانت لصاحب الأرض في الدقيقة 12 لكن كرة ردريجز وجدت أحمد شلبي الذي أبعدها للركنية.

وفي الدقيقة 31، حاول اللاعب محمد صولة الاستفادة من تمريرة المصراتي الطويلة لكن حارس مرمي الرأس الأخضر فوزينيا كان الأقرب وأبعد الكرة قبل وصول المهاجم لها.

وتواصلت دقائق الشوط دون أي خطورة تذكر من الفريقين حتى أعلن حكم المباراة انتهاء الشوط سلبيًا نتيجة وأداءً.

وسيطر المنتخب الليبي على مجريات الشوط الثاني وأضاع أكثر من فرصة للتسجيل. وشهدت الدقيقة 74 دخول حارس المنتخب البديل خالد الورفلي بعد إصابة الحارس الأساسي محمد نشنوش.

كاد الرأس الأخضر أن يقتنص هدفًا يعكس به مجريات اللعب بعد تسديدة قوية للاعب رودريجز لكن البديل الورفلي تصدي لها بثقة.

وفي الدقيقة 90 سجل المنتخب الليبي هدف الفوز عن طريق فؤاد التريكي بعد عمل مميز من محمد منير. وفي الدقيقة الأخيرة أخرج الحكم البطاقة الحمراء لمدافع المنتخب الليبي طارق الجمل.

 

شاهد الخبر في المصدر ايوان ليبيا




0 تعليق