فيسبوك اخبار ليبيا

وزير الداخلية بالحكومة المؤقتة يزور البحث الجنائي ببنغازي لبحث الملف الأمني

وال البيضاء 0 تعليق 72 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 27 فبراير 2016 (وال) – قام محمد المدني وزير الداخلية بالحكومة الليبية المؤقتة مساء أمس الجمعة بزيارة إلى قسم البحث الجنائي في بنغازي، وكان في استقباله مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي.

وأجرى وزير الداخلية اجتماعاً استمر لساعات طويلة مع عميد المجلس البلدي لمدينة بنغازي ومسؤول الملف الأمني بالمجلس ومديري أمن المرج والساحل ورئيس ومعاون قسم النجدة في بنغازي وعدد من الضباط والعقداء.

وأستهل مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي الاجتماع بكلمة رحب فيها بمعالي وزير الداخلية وجميع الحاضرين، وقام بعرض ما أتفق عليه مع إدارة مصرف ليبيا المركزي بخصوص توفير غطاء مالي لتوريد عدد من البوابات الإلكترونية الحديثة للمساهمة في توفير دعم للأجهزة الأمنية لتأمين مدينة بنغازي.

ووجه وزير الداخلية كلمة للمجتمعين بارك فيها مجهودات أعضاء الوزارة ومساهمتهم في العمليات العسكرية ومؤازرتهم للقوات المسلحة الليبية في حربها ضد الإرهاب وأن ترجمه هذا الواقع في تكليف مجلس رئاسة الوزراء بالحكومة المؤقتة مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي بتأمين مدينه بنغازي، وأكد الوزير على ثقته ودعمه للقيادة العامة في إناطة هذه المهمة في هذا الوقت الحساس للإدارة العامة للبحث الجنائي.

كما وشدد معالي الوزير على ضرورة حمايه منازل وممتلكات المواطنين في المناطق التي حررت من المنظمات الإرهابية، والقبض على أي شخص مهما كانت صفته يقوم بالتعدي عليها وأحالته إلى القضاء.

كما قام وزير الداخلية وجميع الحاضرين بعد الاجتماع بجولة تفقدية داخل الوحدات العاملة والإطلاع على سير عملها، وأجرى أيضا رفقة مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي جولة تفقدية داخل منطقة الليثي وبعض أحياء بنغازي. (بنغازي – وال) ع ز \ أز

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com