فيسبوك اخبار ليبيا

اخبار ليبيا بني وليد : سماع أصوات قصف جوي لمواقع بمنطقة السدادة شرق المدينة

الرصيفة 0 تعليق 206 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بني وليد : سماع أصوات قصف جوي لمواقع بمنطقة السدادة شرق المدينة

2016-02-28
الرصيفة الإخبارية:خاص – قال مراسل الرصيفة الإخبارية بمدينة بني وليد ، أن طائرات حربية مجهولة يعتقد بأنه نفذت ضربات جوية، في وقت متاخر من مساء أمس السبت ،على مواقع بمنطقة السدادة 60 كم شرق مدينة بني وليد.

وقال سكان محليون ، أن ثلاثة أنفجارات قوية سمع صداها في المدينة ، يعتقد بأنه ضربات جوية لمواقع بمنطقة السدادة او في محيطها .

وتعتبر منطقة السدادة والتي تبعد حوالي 60 كمشرق مدينة بني وليد، أحد المناطق التي يسيطر عليها متطرفي كتيبة الفاروق مصراتة التابعة لتنظيم داعش المتطرف الذي يسيطر على مدينة سرت 350كم شرق بني وليد وتتلقي كتيبة  الفاروق التي يتكون أغلب افرادها من مدينة مصراتة وبعض المتطرفين من درنة والجزائر والمغرب وتونس الدعم من مدينة مصراته ، كما تتمركز بالمنطقة مليشيا 28 مايو المتطرفة و بعض الجماعات المتطرفة التي تتبع تنظيم القاعدة بالمغرب الاسلامي، ويأتي تمركز هذة الجماعات بمنطقة السدادة لصعوبة تضاريسها وأمكانية التواري لقادة هذة الجماعات بالمنطقة .

فيما أكدت مصادر أمنية من مدينة بني وليد،  لــ (الرصيفة الإخبارية )، أن الوضع الأمني داخل المدينة جيد، وان جميع مداخل المدينة مؤمنة من قبل أفراد سرية بني وليد الامنية ، وانتشار كامل للدوريات داخل المدينة و على جميع الحدود الأدارية .

شاهد الخبر في المصدر الرصيفة




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com