http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

عميش:اللجنة مخولة للوصل إلى وحدة وطنية في برنامج مشترك بيننا

وكالة التضامن 0 تعليق 73 ارسل لصديق نسخة للطباعة



عميش:اللجنة مخولة للوصل إلى وحدة وطنية في برنامج مشترك بيننا

 

قال عضو البرلمان المنعقد بطبرق،ورئيس لجنة الحوار الليبي عن البرلمان"إبراهيم عميش" نحن لجنة مخولة من مجلس النواب للوصول إلى وحدة وطنية في برنامج واحد مشترك مع المؤتمر الوطني.

 

وأوضح عميش في تصريح لوكالة أنباء التضامن اليوم الثلاثاء أنهم في طرابلس طيلة اسبوع لعقد اجتماعات مستمرة مع طرف المؤتمر الوطني،مشيرا أنهم يحملون جدول أعمال محدد سيناقشون من خلاله مع المؤتمر الوطني كل القضايا المطروحة من بينها تشكيل الحكومة، ومكان تواجدها بالاضافة إلى، مسالة التشريع ، والتوافق على صيغة للاتفاق السياسي وميثاق شرف وطني، والتدابير الأمنية اللازمة.

وأكد عميش أنهم لن يخرجوا عن اطار المسودة الرابعة للاتفاق السياسي الليبي، وسيلتزمون بها،لافتا أن كل القضايا ستتم مناقشتها بما فيها مسألة المجلس الرئاسي والصراعات التي تحدث فيه،مشددا على ثقته في قدرة الحوار الليبي الليبي على تحقيق السلم الأهلي رفقة المؤتمر الوطني رغم المخاوف،خصوصا وأنهم يعملون تحت مظلة الأمم المتحدة.

 

 

وشكك عميش في امكانية اعتماد مقترح حكومة الوفاق استنادا للبيان الصادر عن الأعضاء المائة الذين صرحوا بمنحهم الثقة للحكومة الاسبوع الماضي ،موضحا أنه لابد أن يتخذ القرار تحت قبة البرلمان و يكون مختوما وموقعا من البرلمان،مؤكدا استمرارهم في الحوار بتكليف من رئاسة البرلمان

شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com