http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

تصريحات التاجوري تلقى تأييد من كتائب طرابلس وابوسهمين يجتمع بقادة عسكريين

ليبيا 24 0 تعليق 76 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أخبار ليبيا 24 – خاص

بحث عدد من قادة الكتائب العسكرية بمدينة طرابلس، أمس الخميس، خلال اجتماع عُقد بقاعدة امعيتيقة الجوية الأوضاع بالمدينة ما يترتب على تصريحات قائد كتيبة ثوار طرابلس هيثم التاجوري.

وأفاد مصدر مُطلع لـ”أخبار ليبيا 24″ أن المجتمعين أكدوا تأييدهم الكامل ودعمهم لكافة تحركات هيثم التاجوري، حيثُ قرروا البدء في إنشاء قوة تضم كافة كتائب مدينة طرابلس مهمتها إخلاء مقرات أمنية لكتائب خارجة عن الشرعية ومن أصول خارج طرابلس.

وأضاف المصدر، أن المهلة سوف تشمل قنوات إعلامية متواجدة بطرابلس مثل النبأ التي مُنحت بلاغ رسمي لمغادرتها طرابلس أمس، بالإضافة إلى سياسيين من المؤتمر الوطني ومجلس النواب.

ولفت إلى أن الكتائب المشاركة في اجتماع قاعدة امعيتيقة، هم أفراد من كتيبة الردع وسرايا الإسناد والدعم تاجوراء ومجلس عسكري أبو سليم وجهاز الأمن الدبلوماسي والقوة الوطنية المتحركة.

وتزامنًا مع اجتماع قادة الكتائب، عقد رئيس المؤتمر الوطني العام نوري ابوسهمين اجتماعًا بعدد من القادة العسكريين بمعسكر اليرموك بطرابلس، بحسب المصدر ذاته.

هذا ولم يوضح المصدر ماهية القرارات التي اتخذها ابوسهمين والمجتمعين معه بهذا الخصوص.

يذكر أن قائد كتيبة ثوار طرابلس هيثم التاجوري أمهل أسبوعًا لقادة عسكريين للخروج من طرابلس حتى يعم الأمن بداخلها، مؤكدًا أنهم ليسوا ذراعا لجماعة الإخوان المسلمين والجماعة الليبية المقاتلة.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 24

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com