اخبار ليبيا فيسبوك

بن نايل: يحذر من التشويش على الاتفاق بين اللواء241 والقوة الثالثة

بوابة افريقيا 0 تعليق 84 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ابدى العقيد محمد بن نايل المقرحي فى تصريح خاص «لبوابة افريقيا الاخبارية» اليوم الخميس استغرابة لما قام به بعض الاشخاص صباح اليوم بزيارة سجن الكلية العسكرية بمدينة مصراتة مدعين صلة القرابة التى تربطهم به .

واكدا بن نايل بانه لاصحة لما ادعوة ، وان هولا الاشخاص من طرف المدعو خالد الشريف المنتمي للجماعة الاسلامية المقاتلة و مدير سجن الهضبة فى طرابلس ، وان الغرض من زيارتهم هذه هو التشويش على الاتفاق الذى تم بين اللواء 241 مشاة  والقوة الثالثة المتحركة فى الجنوب من ابنا مدينة مصراتة والمثمتل بصفة عامة فى محاربة قوة الارهاب فى ليبيا .

 كما اشار العقيد محمد بن نايل على تبعية  اللواء 241 مشاة  الى القوات المسلحة العربية الليبية بقيادة الفريق اول ركن خليفة بلقاسم حفتر ، داعين كل الاحرار والشرفاء من ابناء ليبيا الى الالتفاف حول القوات المسلحة العربية الليبية فى حربها ضد الارهاب من اجل تحرير كافة التراب الليبي .

ويشار الى انه تم الافراج عن العقيد محمد بن نايل المقرحي يوم الثلاثاء الماضى 5 ابريل ، بناءً على الاتفاق الذى تم بين اعيان ومشايخ مدينتي براك الشاطي ومصراتة ، حيث تم تبادل الاسراء بين اللواء 241 مشاة والقوة الثاثة المتحركة فى الجنوب الليبي .

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com