فيسبوك اخبار ليبيا

ليبيا على تويتر(03-05-2016)

بوابة افريقيا 0 تعليق 55 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قال المحلل السياسي " على أوحيدة " فى تغريدة على تويتر، مع تجنب تكبيل اي طرف وعدم اتهام اي جهة ،الأمل ان لا تتحول فترة تواجد المجلس الرئاسي في طرابلس لمجرد تغطية على الإجهاز على ضباط  الجيش #ليبيا.

قال الإعلامي " معتوق صالح " فى تغريدة على تويتر، اشتباكات عنيفة جنوب زلة بين قوات الجيش و مجموعة مسلحة بقيادة زياد بلعم تحاول التقدم من الجفرة بإتجاه الشمال الشرقي.

قال الإعلامي " سالم الفيتوري " فى تغريدة على تويتر، معلومات أولية تفيد بأن الاستعدادات على قدم وساق، لإعادة افتتاح مطار #بنينا الدولي #بنغازي #ليبيا، في 17 / 5 / 2016 م برحلة قادمة من الاسكندرية.

قال الناشط " عبدالرحمن غميض " فى تغريدة على تويتر، و يبقى السؤال الطائرة اللي قصفت موقع للجيش الليبي في #زلة اليوم .. خيرها ما كانتش تقصف في مواقع داعش في #سرت ليها قريب سنة و نص توا.

قال الناشط " على المسماري " فى تغريدة على تويتر، الطيران اللي قصف مواقع الجيش في زلة ، هل هم من داعش ؟؟ اللحمة الوطنية تقصف بالطائرات.

قال المحلل السياسي " العربي الورفلي " فى تغريدة على تويتر، من مصدر خاص، تنظيم داعش يخرج في ارتال من مدينة سرت وهي تحمل الرايات السوداء وتتجه للجفرة وتقوم بتغيير العلم حين وصولها تحت اسم مجلس الشورى.

قال الكاتب الصحفي " محمد ابوشقمة " فى تغريدة على تويتر، صعوبة الإتصالات و ترديها في #زله تحول دون نقل الأخبار بسرعة و المصارد من هناك تضطر للخروج مسافه من مناطق الإشتباك للموافاه بآخر الأخبار.

قال الناشط " عزو الربيعي " فى تغريدة على تويتر، طيران مصراتة وحكومة الانقاذ فى طرابلس يخرج لقصف الجيش في #زله، ولكن لايستطيع قصف داعش فى #سرت لانهم هم من صنعوا #داعش.

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com