http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

العثور على جُثتين ومَخزن تَحت الأَرض وكُتب مُخالفة للعَقيدة الإسلامية في مَزرعة قيادي في الجّمَاعات الإرهابية غرب بَنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 117 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 03 مايو 2016 (وال)  – قال المتحدث باسم الكتيبة “2” الصاعقة سالم غفير: إنه تم انتشال جثتين أمس الإثنين من قبل منتسبي الكتيبة  من مزرعة القيادي في تنظيم الدولة “داعش” الإرهابي أحمد الحمروش في منطقة أم الرحيمين القريبة من منطقة الفعاكات غرب مدينة بنغازي .

وأوضح غفير – لوكالة الأنباء الليبية – أنه تم العثور على القبور أثناء تمشيط رجال الكتيبة وصنف الهندسة للمزرعة من بقايا الحرب والألغام، لافتاً إلى أنه تم العثور أيضاً على مخازن للأسلحة والذخائر تحت الأرض في المزرعة .

وذكر أنه تم تسليم الجثث إلى فريق البحث عن الجثث التابع للهلال الأحمر الليبي، الذي بدوره سلمها إلى مركز بنغازي الطبي لأخذ عينات “DND” للتعرف على هوية الجثث .

وأضاف غفير أنه بحسب أقوال بعض منتسبي الجماعات الإرهابية الذي تم القبض عليهم في المنطقة أن الجثتين تعودا لأبناء القيادي في التنظيم الإرهابي أحمد الحمروش لقيا حتفهما خلال الاشتباكات مع قوات الجيش  .

وأشار غفير إلى أنه تم العثور صباح اليوم الثلاثاء على عدد 12 كرتونة من الكتب والملصقات والأسطوانات الليزرية المخالفة للعقيدة والتي كان يستعملها أعداء الدين والوطن في زرع وزعزعة أركان العقيدة لدى منتسبي الجماعات الإرهاربية خاصة الأطفال .

وقال إنه تم جمعها وتسليمها إلى رجال السلف في المحور لتسليمها لمكتب الأوقاف لاتخاذ ما يلزم .

ونوه غفير إلى أن قوات الجيش ورجال الهندسة مازالوا يقومون بتمشيط مناطق أم الرحيمين ومنطقة الفعاكات وشارع الاستراحات غرب مدينة بنغازي بعد تحريرها بالكامل . ( وال – بنغازي) ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com