http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اخبار ليبيا : سيف النصر يطالب باجتماع عاجل لهيئة الحوار السياسي

قناة ليبيا 24 0 تعليق 71 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا24- وكالات

طالب عضو مجلس النواب أيمن سيف النصر هيئة الحوار السياسي بمعالجة النقاط التي تعرقل مسيرة تطبيق الاتفاق من خلال عقد اجتماع سريع بكامل أعضائها لبحث الأشكال الذي احدثه عدم الاستجابة لقرار مجلس النواب للمصادقة على الاتفاق السياسي، والنظر في الأشكال الذي تسبب به الخرق المتمثل في اجتماع مجلس الدولة وما نتج عنه من انتخابات دون التحاق كامل أعضاءه وقبل اجراء التعديل الدستوري من قبل مجلس النواب .

قال في تدوينة له على صفحته على الفيسبوك إنه وعدد من زملائه كانوا يسعون لإيجاد تسويات للازمة السياسية، “إلا أن التسويف وارتفاع سقف المطالب الذي أبداه معارضي الحكومة أفقد زملاءهم من داعميها الثقة في المعارضين وأوصل الجهود لطريق مسدود”.

واعتبر سيف النصر أن حملات التشوية التي قادها بعض النواب ضد زملاءهم في الاعلام هي عدم مراعاة لأهمية المحافظة على استمرار هذا المجلس كجسم وحيد يعبر عن الشرعية.

وأكد أن الهدف من اعتماد حكومة الوفاق الوطني هو توحد مؤسسات الدولة لتواجه أزماتها المالية والاقتصادية والخدمية و توقف الحرب وتشرع في مصالحة وطنية شاملة، مشددا على ضرورة استمرار مجلس النواب كسلطة تشريعية و رقابية تضمن مسار السلطة الديمقراطي.

شاهد الخبر في المصدر قناة ليبيا 24

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com