555555555555555

طبرق .. تفعيل العيادة الخارجية بالمركز الطبي

بوابة افريقيا 0 تعليق 134 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الاستاذ علي فضل الله مدير إدارة الشؤون الإدارية و الخدمات بمركز طبرق الطبي " لمراسل بوابة أفريقيا الإخبارية بطبرق " بأنه و نظراً للضغط الكبير على العيادة الخارجية للمركز و حجم الازدحام المتزايد إضافة الى ما لمسناه من دور كبير للعيادة في غياب العيادات العامة الاخرى فقد رأت إدارة المركز في إطار الأهتمام بالعيادة توسعتها و إعادة تفعيلها بشكل أفضل و في هذا الإطار تم الاستعانة ببعض العناصر المشهود لها بالكفاءة الإدارية و العمل المخلص .

أضاف فضل الله بانه  تم تكليف الأساتذة "  عوض  عبدالعزيز الحصني و البراني محمد البراني "  كمنسقين للعيادة و التي سيتواصل عملها طيلة 24 ساعة و برسوم رمزية جدا شاملة صرف الدواء و التحاليل و الأشعة .

و أكد فضل الله أن هذا الاهتمام من منطلق الشعور بحال المواطن الذي صار يعجز عن الذهاب للعيادة الخاصة التي أرتفعت فيها تكاليف الكشف و الاشعة و التحاليل و الادوية و أيضا في ظل عدم عمل العيادات العامة بالشكل الصحيح و الاكتفاء بفترة صباحية فقط و أن إدارة المركز تتحدى الصعاب بتفعيل العيادة رغم أننا غير مطالبين بذلك بالاخص مع نقص الادوية و الاجهزة و كل ما يلزم العمل .
 

يذكر أن أسعار الكشف و المعاينة بالعيادات الخاصة بمدينة طبرق تشهد ارتفاعآ ملحوظ وذلك لعدم تفعيل الجهات الرقابية و الحرس البلدي للمرور و متابعتها .

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا




0 تعليق