http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

علي ربيع: معظم الشعب المصري بيحب «الفتي»

الوسط 0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قال الممثل المصري الشاب علي ربيع إن الشعب المصري معظمه بـ«يفتي»، موضحًا أنه لو كان هناك وزارة للفرحة ومكافحة «الفتي»، وكان هو الوزير لحقق أمنيات الناس. وأضاف ربيع: «الشعب يتمنى أن يكون معه مال، لأن معظم المشكلات تخص المال، ولو وزعنا عليه الأموال سيصبح سعيدًا، ومن يريد السعادة سيجدها وحده ولسنا بحاجة إلى وزير لها».

وتابع في تصريحات تلفزيونية: «لو وجدت أي شخص متنكد في الشارع هسأله عن سبب نكده، ولو كان مريضًا نفسيًا سأحاول أن أبسطه وأفسحه، ولو كانت زوجته (معكننة عليه) سنزوجه بأخرى أو سنجعلها لا (تعكنن عليه)، ومعظم المشاكل تأتي من فيسبوك، لأن هناك شخصيات معقدة تدخل لتسب الناجحين أو المختلفين في الرأي معهم».

وأوضح ربيع: «الحرية ليست استغلال فيسبوك للسب، بل في النظام والتقاليد لأن غير ذلك ليس حرية، ولو كنت وزيرًا للفرفشة سأستدعي كل ما كان يفرحني وأنا صغير، بالذات جلوسي مع أصدقائي بمركب على النيل، لأنه لم يكن معي مال طوال الوقت، بل كانت هناك فترة طويلة بلا مال ولم أفكر في الحصول عليه حتى أفرح، بل كنت أعيش لحظتي وأفرح بغض النظر عن أي شيء».

واختتم الفنان الكوميدي، قائلاً: «كانت من أكثر لحظات حياتي فرحًا هي شراء فطيرة بنصف جنيه محشية بشيبسي وأسير بالشارع وأنا أكلها، والرضا هو أهم شيء للإنسان، وأنا لا أدخن، لأنها تضيع الصحة والمال والعمر، وماليش في السياسة والتي تحدث فيها الكل بعد الثورة».

شاهد الخبر في المصدر الوسط




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com