اخبار ليبيا فيسبوك

إطلاقُ أول فورمات لبرنامج تليفزيوني جديد بعنوان “الملكة”

وال البيضاء 0 تعليق 247 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازى 10 مارس 2016 (وال) – أعلنت “حملة المرأة العربية” عن إطلاق أول فورمات لبرنامج تليفزيوني جديد بعنوان “الملكة ” تقدمه الإعلامية رحاب زين الدين سفيرة المرأة العربية .

ويبحث البرنامج عن السيدات الناشطات في المجال الإنساني والاجتماعى ويمنحهم لقب الإبداع والتميز بدعم وتحت مظلة الشبكة العربية للبث المشترك بجامعة الدول العربية، وقد وقع اختيار البرنامج على الناشطة الليبية في مؤسسات المجتمع المدني “إكرام محمد محمود العرفى” لتمثل دولة ليبيا في المسابقة التي تهدف إلى تحسين صورة المرأة العربية  .

الجدير بالذكر أن حملة المرأة العربية سجلت رقماً قياسياً داخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية من خلال برنامج المرأة النموذج، ويأتي برنامج الملكة “بجانب برنامج “المرأة أولاً” الذى أطلقته الحملة مؤخراً يأتيان استكمالاً لدور الحملة في تسليط الضوء على نماذج نسائية في أكثر من بيئة عربية. وفيما السيرة الذاتية للناشطة إكرام العرفي الممثلة لدولة ليبيا في البرنامج: الاسم إكرام محمد محمود. مواليد 1980 المرج. خريجة إدارة الأعمال. وشاركت في دورات في (التقديم والإعداد التلفزيوني والإذاعي في ليبيا – التدريب المبني على العنف بالمجتمع والأسرة من الهيأة الطبية الدولية – حقوق المرأة في الدستور الليبي الواقع والآفاق كذلك متحصلة علي شهادة كيفية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

وشاركت باعتبارها ناشطة اجتماعيه في برامج خاصة بأطفال السرطان، والعنف ضد المرأة ، كرمت من عدة منظمات خيرية وأهلية. (وال – بنغازي) أ ف/ ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com