فيسبوك اخبار ليبيا

فتحي باشا آغا يتهم الإعلامي محمود المصراتي بدعم تنظيم داعش

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



طرابلس-العنوان

إتهم عضو مجلس النواب المقاطع عن مدينة مصراتة ووزير داخلية الوفاق في خطاب موجه للقائم بأعمال النائب العام الصديق الصور الصحفي محمود المصراتى بالتورط في ترويج للفكر الارهابي  الذي ينتهجه تنظيم داعش حسب زعمه مطالباً بالقبض عليه .

باشاغا زعم بأنه إستند في إتهاماته على أدلة تربط بين المصراتي ومن وصفه بـ”شخصية عسكرية تتبع لعملية الكرامة” ، زاعماً  بأن الأدلة تثبت وجود علاقة وصفها بـ”الوطيدة ” بين عملية الكرامة وتنظيم داعش .

كما زعم بأن المصراتي سخر امكانياته الاعلامية في خدمة وتقوية تنظيم داعش الارهابي لنيل من الوحدة الوطنية مدعياً بأن الاخير قد أصبح أداة للتنظيم المتطرف لتنفيذ مآربه في ليبيا وفي الدول الاخرى  .

كما طالب عضو مجلس النواب المقاطع عن مدينة مصراتة الصور باتخاذ ما يلزم من اجراءات جنائية ضد المصراتي ومن قال بأنهم تورطوا معه في هذه الافعال ، داعياً اياه إلى الاستفادة من الأدلة المزعومة لتقوية الدلائل في القضايا الارهابية والجنائية المسجلة لديهم .

يشار إلى أن عدداً من المهجرين في تونس منذ عملية فجر ليبيا كانوا قد أكدوا بأن باشاغا سلم السلطات التونسية قائمة تضم 46 يطالب بتسليمهم الى طرابلس من بينهم محمود المصراتي وعدد آخر من المهجرين الذين يتهمونه بالتورط والوقوف خلف عملية فجر ليبيا ونتائجها الكارثية .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com