اخبار ليبيا رمضان

آخرها استهداف المدنيين في غريان .. حكومة الوفاق تستعين بطائرات تركية مسيرة

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أخبار ليبيا 24 – خاص

أكدت شعبة الإعلام الحربي التابعة لقوات الجيش الوطني، أن هناك طائرات مسيرة تتبع دولة “تركيا”، تستهدف مناطق مدنية بغريان .

الشعبة أضافت في بيان لها على صفحتها على فيسبوك، نشرته فجر اليوم الخميس، أن “الطائرات التركية المُسيّرة المُقلعة من قاعدة مصراتة الجوية تقوم بغارات وتستهدف أهدافا مدنية بعيدة عن المناطق العسكرية بمدينة غريان”.

وأكد شهود عيان من مدينة غريان أن القصف أدى لإصابة منازل المواطن سامي ورمزي المنتصر في الجزء الشمالي من مدينة غريان، مما نتج عنه انهيار المنزل واشتعال النيران دون تسجيل أضرار بشرية .

وفي ذات الشأن، أكدت صحيفة “الإندبتدنت” البريطانية أن قوات الوفاق المعترف بها دوليًا حصلت على طائرات بدون طيار لأول مرة وبدأت في استخدامها على الخطوط الأمامية.

ونقلت “الإندبتدنت” في تقرير لها، أمس الأربعاء، عن رئيس المجلس الإستشاري خالد المشري قوله أن “حكومة الوفاق المدعومة من الأمم المتحدة حصلت على طائرات بدون طيار في الأيام القليلة الماضية وعدلتها لمواجهة التأثير المدمر لطائرات حفتر الحربية وللمراقبة الجوية”، مضيفاً “نعم، لدينا طائرات بدون طيار، لقد تحسنت قدرتنا الجوية، لم نكن نتوقع هذه الحرب وكلما زاد الوقت كلما كان ذلك أفضل”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com