555555555555555

اخبار الرياضة: الإسماعيلي يفاوض حسام البدري و حلمي طولان

المصرى اليوم 0 تعليق 56 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دخل الثنائى حلمى طولان وحسام البدرى حسابات الجهاز الفنى لتولى تدريب الفريق الأول بنادى الإسماعيلى، بداية من الموسم المقبل، وكشف علاء وحيد، المتحدث الإعلامى بالنادى، أن الإسماعيلى يسعى للتعاقد مع مدير فنى صاحب اسم وتاريخ فى التدريب، وهو ما ينطبق على طولان والبدرى، من أجل المنافسة على لقب البطولات المحلية حتى النفس الأخير.

وقال وحيد: «نتمنى التعاقد مع مدير فنى يستطيع قيادة الدراويش نحو منصات التتويج، وتابع: يوجد فى الصورة أيضا أحمد العجوز وعماد سليمان تحسبا لفشل التفاوض مع حلمى طولان وحسام البدرى».

واستبعد وحيد فكرة التعاقد مع مدير فنى أجنبى هذا الموسم، لعدم وجود سيولة مالية يستطيع النادى تلبية طلبات المدير الفنى من خلالها، والتى قد تصل إلى 5 ملايين فى الموسم، خاصة بالمدير الفنى فقط، وكشف أن النادى تلقى عرضا من جاريدو الإسبانى، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، بجانب أحد المدربين الإيطاليين، والذى أكد أنه على استعداد لعدم الحصول على أى مقابل مادى خلال تواجده مع النادى لحين الحصول على بطولة.

على صعيد مختلف، اشترط مجلس إدارة النادى تعديل بعض بنود عقد النيجيرى أوتاكا، مهاجم الفريق الجديد، لضمان استمراره مع الفريق، وذلك بعد ظهوره بمستوى متواضع خلال تدريبات الفريق مؤخرا، حيث اشترط مجلس إدارة النادى حصول اللاعب على مستحقاته كاملة بناء على نسبة مشاركته وإحرازه الأهداف.

فى شأن مختلف، وقع مجلس إدارة النادى بروتوكول تعاون مشتركا بين نادى مالقا الإسبانى لتبادل الخبرات بين الناديين، حيث اتفق الجانبان على قيام ثلاثة فرق ناشئين بتبادل الزيارات سنوياً، وإقامة مباراة ودية تحدد لها أول توقف فى مسابقة الدورى المصرى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق