555555555555555

اخبار الرياضة: موراتا: لو كنت أفكر في نفسي فقط لاتجهت للعب التنس أو الشطرنج

المصرى اليوم 0 تعليق 53 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد ألبارو موراتا اليوم جاهزيته للمنافسة القوية التي سيواجهها في ريـال مدريد، مشيرا إلى أن الفريق أهم من أي نواحي فردية، موضحا أنه لو كان يفكر في نفسه فقط لاتجه إلى «لعب الشطرنج أو التنس».

وقال موراتا، اليوم لدى تقديمه لاعبا في ريـال مدريد «نحن فريق والمدرب هو صاحب القرار في من يجب أن يلعب. أرغب في الاشتراك بكل المباريات ولكن هذا أمر صعب. ولكن في نفس الوقت سأصعب على المدرب قراراته بخصوص من يختاره للعب أساسيا».

وتابع اللاعب: «تحدثت مع المدرب ونقل لي ثقته. الجهاز الفني سعيد بوجودي. الثلاثي الهجومي الذي يملكه الفريق من عالم آخر ولكن سأحاول المساهمة معهم بكل الأهداف الممكنة».

وأعرب المهاجم عن سعادته بثقة النادي الذي رفض عقب تفعيل بند إعادة الشراء من يوفنتوس بيعه لأندية أخرى على الرغم من تلقي بعض العروض الكبيرة.

وصرح موراتا: «قلت إنني سأتواجد في المكان الذي أشعر فيه بقدر أكبر من الحب والريال أثبت أنه هذا المكان. أنا سعيد للغاية. أثبتوا رغبتهم في بقائي هنا. كان الأمر ليصبح سهلا بالنسبة للريال لو قبل عرضا بمبلغ كبير مقابل رحيلي. رهانهم على يعني لي الكثير».

وردا على أسئلة الصحفيين بخصوص الهدف الذي سجله في الموسم قبل الماضي بنصف نهائي دوري الأبطال مع يوفنتوس وكان سببا في اقصاء الريال من البطولة، أجاب: «أتمنى تسجيل الكثير من الأهداف الهامة للريال وسأفعل كل ما في وسعي لأسجل له في نصف نهائي دوري الأبطال. حينها كنت أقوم بعملي. كان شعورا غريبا لأنني أبعدت الكثير من أصدقائي عن النهائي».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق