555555555555555

اخبار الرياضة: ديل بوترو: ألعب دون ضغوط وسأواصل في الطريق الذي يجعلني سعيدا

المصرى اليوم 0 تعليق 197 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو عقب بلوغه مساء السبت ثمن نهائي بطولة أمريكا المفتوحة أنه يستمتع بتواجده في البطولة لأنه يلعب «دون ضغوط» ويشعر بالسعادة.

وصرح ديل بوترو عقب نهاية اللقاء أمام الإسباني ديفيد فيرير والذي انتهى بثلاث مجموعات دون رد بواقع 7-6 (7-3) و6-2 و6-3 «ألعب دون ضغوط وبراحة كبيرة وأشعر بأن حالة يدي جيدة للغاية، وكذلك أثناء التدريبات. سأواصل على نفس الدرب الذي يجعلني سعيدا».

وأكد الأرجنتيني، الذي فاز بلقب هذه البطولة من قبل في عام 2009، أن فوزه بالمجموعة الأولى في مباراة طويلة مثل ما حدث اليوم يعد أمرا «جوهريا» لأن، وفقا له، «لا أحد يعلم متى ستكون النقطة الأخيرة» أمام فيرير.

وشدد «شعرت بثقة أمبر بعد الفوز بالمجموعة الأولى وضغطت بشكل أكبر ولحسن الحظ سارت الأمور على نحو جيد. وفي المجموعة الثانية سارت الأمور كما كنت أتوقع لأنني كل مرة كنت ألعب فيها ضربات أمامية كنت أشعر بثقة أكبر».

وبهذا سيضرب اللاعب الأرجنتيني، الحاصل على الميدالية الفضية في أوليمبياد (ريو 2016) الشهر الماضي والذي شارك في هذه البطولة بدعوة، موعدا مع النمساوي دومينيك ثيم الذي أقصى إسباني آخر وهو بابلو كارينيو بثلاث مجموعات لواحدة بواقع 1-6 و6-4 و6-4 و7-5.

وتعد هذه هي المواجهة الثانية بين اللاعبين بعد اللقاء الذي جمعهما في بطولة مدريد للأساتذة هذا العام وانتهى بفوز الأرجنتيني بمجموعتين دون رد بواقع 7-6 (7-5) و6-3.

وبخروج فيرير، أصبح الأمل الأخير بالنسبة للإسبان متمثلا في رافائيل نادال، الفائز بلقب البطولة مرتين، الباقي الوحيد في البطولة والذي سيلعب في ثمن النهائي أمام الفرنسي لوكاس بويل.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق