555555555555555

اخبار الرياضة: تاباريز: باراجواي منافس صغب للغاية

المصرى اليوم 0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم، أمس السبت، أن باراجواي، منافسهم في مواجهة الثلاثاء القادم بالعاصمة مونتفيديو في الجولة الثامنة لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، تعتبر «منافسا مباشرا وصعبا في الوقت ذاته».

وأكد تاباريز في تصريحاته بأن باراجواي «منافس مباشر وسيكون صعب المراس. كان الناس يعتقدون بأنه أصبح خارج المنافسة على التأهل لأنه تعادل في مواجهتين متتاليتين، ولكنه فاز الآن ودخل من جديد في الصراع».

ويحتل «السيليستي» المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة خلف المتصدرة الأرجنتين، في حين يحتل «الألبيروخا» المركز السادس بـ12 نقطة.

وعلى الرغم من هذا، أكد المدرب المخضرم بأن أوروجواي ستلعب على الفوز في هذه المواجهة.

وقال في هذا الصدد «سنواصل ملاحقة الهدف الهام للغاية الذي نسعى إليه. لدينا تطلعات كبيرة للفوز بهذه المباراة».

وأثنى تاباريز على نظيره الباراجوائي، فرانسيسكو أرثي، ووصفه بأنه «مدرب كبير» ويتمتع بـ«خبرة واسعة» مع مجموعة من اللاعبين قدمت «تصفيات جيدة حتى الآن».

وأقر تاباريز أيضا بـ«أحقية المنتخب الأرجنتيني» بالفوز بالمباراة السابقة التي جمعتهما أول أمس الخميس بهدف نظيف أحرزه ليونيل ميسي.

وأوضح «الخاسرة دائما مقلقة، ويجب تصحيح بعض الأخطاء وهذا ما قمنا به. يجب محاولة المحافظة على هدوئنا وعلينا أن نثق في العلاقة التي تجمعنا منذ سنوات طويلة، وفي كيفية استجابة هذا الفريق في المواقف الصعبة السابقة».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق