555555555555555

اخبار التكنولوجيا : «سامسونج»: إعلان خطة استرجاع أجهزة «نوت 7» في مصر خلال ساعات

المصرى اليوم 0 تعليق 120 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال المهندس شريف بركات، نائب رئيس شركة سامسونج العالمية، إن مبيعات تليفون «جلاكسي نوت 7» في مصر لا يتعدى بضع مئات من الأجهزة، مشيرا إلى أن العيب الذي ظهر ببطارية الجهاز، وارتفاع درجة حرارته أثناء الشحن، ظهرت بنحو 35 حالة في العالم من بين آلاف الأجهزة.

وأضاف «بركات»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الأحد، أنه لم تسجل حالات إصابات أو أذى بدني من جراء استخدام الجهاز، مشيرًا إلى أن الأزمة مقصورة على عملية الشحن فقط.

وأشار إلى أن «سامسونج مصر» تعد حاليا خطة تبديل واسترجاع الأجهزة في السوق المصرية، مشيرا إلى أنه سيتم توفير بدائل وحلول تناسب كل المستهلكين، وأنه سيتم الإعلان عنها خلال ساعات.

وأوضح أن قرار استرجاع الجهاز إلى الشركة أو الاحتفاظ به سيكون قرار المستهلكين، مؤكدا أن الشركة سارعت إلى استرجاع الجهاز فور حدوث المشكلة، وهي سياسة تتبعها معظم الشركات العالمية الكبيرة، ولا تؤثر على ثقة المستهلكين في الماركة أو منتجات الشركة، كما أنه التزام أدبي من الشركات الكبرى تجاه عملائها.

وكانت شركة «سامسونج» قد أعلنت إيقاف مبيعات أحدث هواتفها «جلاكسي نوت 7»، قائلة: «إنها ستستبدل كل الهواتف التي باعتها من هذا النوع للزبائن، وعددها 2.5 مليون جهاز حول العالم بأخرى جديدة مجانا، بعد اكتشاف مشكلة في بطارية الهاتف تقول تقارير إنها تسببت في بعض الحالات بانفجار البطارية واحتراق الجهاز».

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق