555555555555555

الداخلية الكويتية: حملة إعلامية مع بدء الدراسة للحد من الازدحام على الطرقات

الوطن 0 تعليق 56 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، أن وزارة الداخلية الكويتية أعلنت بدء حملة إعلامية مرورية بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد تحت شعار "يا زين عودتهم" تدعم جهود أجهزة الدولة المعنية بالسلامة والوقاية على الطريق وتعمل على الحد من الاختناقات والازدحامات المرورية.

وقال المدير العام للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الوزارة، العميد عادل الحشاش، في تصريح صحفي، أمس الأحد، إن بدء العام الدراسي يلقي مزيدا من المسؤوليات على الأجهزة الأمنية والمرورية الأمر الذي يتطلب استعدادات خاصة وتعاون الجميع ومتابعة رسائل التوعية التي تبثها الإدارة عبر مختلف الوسائل.

وأوضح أن ذلك يأتي بتعاون وثيق وتنسيق مع وزارة الإعلام والصحف والمواقع الإلكترونية، فضلا عن الرسائل الهاتفية القصيرة والمطبوعات الإرشادية لزيادة وعي مستخدمي الطريق كافة من سائقين ومشاة.

وذكر أن الخطة الإعلامية تركز على التوعية بأهمية التعاون مع أجهزة الأمن والمرور لتحقيق السلامة للطلبة والحد من الحوادث وتكثيف جهود التعريف بالاستعدادات والإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية لمواجهة بدء العام الدراسي الجديد.

وأشار "الحشاش" إلى أن الحملة تستهدف الطلبة وأولياء الأمور حتى يسهم الجميع في جعل العام الدراسي عاما للأمن والسلامة على الطرقات واحترام القانون والالتزام بالنظام والآداب العامة.

 

شاهد الخبر في المصدر الوطن




0 تعليق